بتمويل من مركز الملك سلمان.. وثاق تنفذ مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب في اليمن

مؤسسة وثاق تنفذ مشروع إعادة تأهيل الاطفال المجندين والمتأثرين من الحرب في اليمن

قالت مؤسسة وثاق للتوجه المدني انها ستدشن  في الـ 9 من شهر سبتمبر الجاري المرحلة الاولى من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب في اليمن في كل من محافظتي مأرب والجوف.

                                               

واضافت المؤسسة في بيان تلقى " المصدر أونلاين" نسخة منه ان "مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن يعد الأول من نوعه من حيث الاهتمام بالطفل اليمني وانتشاله من أوحال العنف والكراهية التي يجذرها الصراع" القائم في البلاد .

 

 واشارت إلى ان المشروع سينفذه أمهر خبراء النفس وأخصائيو الإجماع ، وفق المعايير الدولية والمواصفات الإنسانية ، كما أن طاقم تنفيذه ينطلق من خلال الرسالة الإنسانية التي تهتم بنشر ثقافة السلم ، وتجذير مفاهيم وروابط الحياة في الفكر والسلوك ، والتي غالباً ما تفقدها المجتمعات في مستنقعات الحروب .

 

من جهته عبر الأستاذ عبدالرحمن قباطي مدير المشروع عن شكره وامتنانه لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتمويله للمشروع واهتمامه الحثيث بالأعمال الإنسانية , مضيفا أنه وبعد جهود كبيرة بذلتها الإدارة في التجهيزات والإعداد لتنفيذ المشروع فإن الإدارة تتمكن اليوم من وضع اللمسات الأخيرة للتنفيذ.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء