ثلاثية إيموبيلي تنهي السجل المثالي لميلانو هذا الموسم

ميلان

سجل تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو ثلاثة أهداف في غضون 10 دقائق ليقود الفريق لفوز ساحق 4-1 على ميلانو ضمن دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لتتوقف البداية المثالية لميلانو هذا الموسم يوم الاحد.

 

وفاز ميلانو في أول ست مباريات في الدوري هذا الموسم منها اثنتان في دوري الدرجة الاولى الايطالي واربع في الدوري الاوروبي. لكن ميلانو وجد نفسه متأخرا بأربعة أهداف في غضون أقل من ساعة على الاستاد الاولمبي في روما.

 

وحصد انترناسيونالي تسع نقاط من ثلاث مباريات بفوزه 2-صفر على سبال الصاعد حديثا. وجاء الهدف الاول بواسطة ماورو ايكاردي اثر ركلة جزاء والتي استغرقت خمس دقائق من الحكم لاحتسابها بعد تشاوره مع حكم الفيديو المساعد.

 

وسحق فيورنتينا مضيفه جيرونا 5-صفر لينتزع اول انتصار له هذا الموسم بطريقة رائعة بينما حقق كالياري انتصاره الاول هذا الموسم ايضا بفوزه 1-صفر على ضيفه كروتوني في اول مباراة يخوضها الفائز على ملعب ساردينيا المؤقت والذي سيستضيف مبارياته في السنوات الاربع المقبلة.

 

وفاز اتلانتا 2-1 على ساسولو بينما تغلب اودينيزي 1-صفر على جنوة. والاثنان حققا اول انتصار لهما في الدوري هذا الموسم ايضا.

 

وواجهت مباراة لاتسيو خطر التأجيل بسبب تساقط الامطار في روما قبل ان يتقرر تأخير بداية المباراة لمدة ساعة واحدة.

 

وتقدم اصحاب الارض بهدف من ركلة جزاء سددها ايموبيلي في الدقيقة 38 عقب عرقلة فرانك كيسي للويس البرتو.

 

وسجل إيموبيلي ثانية بعدها بأربع دقائق بتسديدة مباشرة رائعة اثر تمريرة عرضية من سيناد لوليتش وأكمل ثلاثيته بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني عقب تمريرة متقنة من ماركو بارولو دفعته للانفراد بحارس المرمى.

 

وبعدها بدقيقة واحدة، شق إيموبيلي طريقه من الناحية اليسرى وهيأ الكرة للويس البرتو الذي سجل الهدف الرابع قبل ان يسجل ميلانو اخيرا عبر ريكاردو مونتوليفو.

 

وانضم انترناسيونالي الى يوفنتوس حامل اللقب في حصد العلامة الكاملة بفضل هدف ايكاردي الثالث في غضون خمس مباريات بعد ان سدد مباشرة اثر تمريرة من إيفان بريشيتش في الدقيقة 87.

 

واستفاد فيورنتينا من البداية الكارثية لنيكولاس حارس مرمى المنافس لينزل بفيرونا اثقل خسارة على ارضه في دوري الدرجة الاولى الايطالي على الاطلاق.

 

وفشل الحارس البرازيلي في الامساك بتسديدة ماركو بيناسي قبل ان يسجل جيوفاني سيميوني بعدها بدقيقتين.

 

وتدخل نيكولاس بشكل عنيف ضد فيدريكو كييزا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها سيريل تيرو في اول ظهور له مع فيورنتينا في الدقيقة 10.

 

واضاف دافيدي استوري الهدف الثالث في الدقيقة 24 عقب تركه بدون رقابة تماما وسجل جوردان فيريتو الهدف الرابع بركلة حرة رائعة في الدقيقة 62 واكمل جيل دياز الخماسية.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء