هجوم للقوات الحكومية غربي تعز ومقتل وإصابة 14 حوثياً بمعارك وحادث مروري في البيضاء

افراد من قوات الجيش الوطني في معارك تحرير ذوباب المخا تعز

شنت القوات الحكومية هجمات متزامنة صباح اليوم الثلاثاء، على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية موزع غربي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)، ومديرية المضاربة شمالي لحج (جنوبي).

 

وقالت مصادر ميدانية لـ«المصدر أونلاين»، إن الهجوم استهدف مواقع أطراف منطقة الهاملي، وأدى إلى مقتل 4 حوثيين  وإصابة 6، فضلاً عن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين .

 

وفي المضاربة بلحج، دارت معارك عنيفة بين الطرفين، إثر هجوم للقوات الحكومية.

 

في السياق، قُتل 3 حوثيين بكمين للمقاومة استهدف عربة عسكرية بمديرية ذي ناعم، في محافظة البيضاء (وسط اليمن)، حسبما قال مصدر ميداني.

وقال المصدر إن المقاومة هاجمت موقع المختبي، وعقب الهجوم اندلعت معارك عنيفة.

 

إلى ذلك، قال موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم الجيش، إن 11 حوثياً سقطوا قتلى وجرحى، اليوم الثلاثاء، إثر اصطدام غربة (طقم) للحوثيين بشاحنة (قلاب) في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

 

ونقل عن مصادر محلية، قولها «إن طقماً للمليشيا كان يمشي بسرعة جنونية اصطدم بمؤخرة شاحنة نوع قلاب في طريق حنكة طاهر بمنطقة المآذن بمديرية مكيراس، ما أدى إلى انقلاب الطقم ومقتل عنصر، وإصابة 10 آخرين البعض منهم إصابتهم خطيرة».

 

وأضافت المصادر «عقب الحادثة أقدمت المليشيا على اختطاف سائق الشاحنة الذي ينتمي إلى قبيلة آل عبيد منطقة المسحر بمديرية الصومعة، واقتادته إلى مكان مجهول رغم عدم تسببه في الحادث».

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء