سرقة منزل رئيس اتحاد كرة قدم أثناء حضوره مباراة لمنتخب بلاده !!

السماح لعائلة أرجنتينية بإطلاق اسم ميسي على مولودها الجديد

تعرض منزل كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، للسرقة أثناء حضوره مباراة منتخب بلاده أمام بيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.

ووفقًا لوسائل إعلام أرجنتينية، يوم الجمعة، فإن منزل "تابيا" تعرض للسرقة أثناء تواجده برفقة أسرته لمتابعة مباراة راقصي التانغو أمام بيرو في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضافت وسائل الاعلام المحلية، أن اللصوص قاموا باقتحام المنزل وسرقة 1100 دولار بالإضافة إلى مجوهرات زوجته وأشياء أخرى ثمينة من منزله، حيث فوجئت الأسرة بحادثة السرقة بعد العودة من الملعب.

وسقطت الأرجنتين في فخ التعادل السلبي على ملعبها ووسط جمهورها أمام بيرو في الجولة السابعة عشر لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأصبحت المهمة صعبة على راقصي التانغو في انتزاع بطاقة التأهل المباشر للعرس العالمي بعد أن وصل رصيدهم من النقاط إلى 25 نقطة في المركز السادس، ويتبقى على نهاية التصفيات جولة واحدة فقط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للتصفيات، تلعب المنتخبات المشاركة نظام الدوري ويتأهل لكأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى، على أن يلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق "الفيفا"

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء