تدشين الدورة الأولى للألعاب الرياضية للناشئين في مدينة تريم بحضرموت

تدشين دورة الألعاب الرياضية للناشئين في تريم

 

دشنت السلطة المحلية في حضرموت يوم الأربعاء فعاليات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين عدن 2017م وانطلاق بطولة ألعاب القوى التي تحتضنها مدينة تريم بوادي حضرموت (شرق اليمن).

 

في حفل التدشين رحب وكيل المحافظة عبدالهادي التميمي بالمنتخبات المشاركة داعياً إلى التنافس الشريف والتعارف فيما بينهمً، مشيدا بالحضور المميز للجماهير التي قال إنها "تعتبر مصدر فخر واعتزاز لما تمتلكه من ثقافة رياضية راقية وحب للسلام والتعايش".

 

وحسب التغطية التي نشرها موقع "حضارم نت" طالب التميمي القيادة السياسية بسرعة إيجاد الحلول لمعالجة المشاكل وتطبيع الحياة العامة ، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب اللجنة المشرفة ودعمها مادياً ومعنوياً لضمان نجاح البطولة.

 

وتطرق مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب إلى الجهود التي بذلتها اللجنة المشرفة للبطولة منذ تكليفها من الوزارة، داعيا إلى استغلال ثروات المحافظة في إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تعاني من ضعف شديد في البنية التحية والعمل على توظيف الكوادر المؤهلة، مشيرا إلى أن المكتب في تواصل مستمر مع وزارة الشباب لسرعة استكمال وتنفيذ تعشيب وإنارة الاستاد الأولمبي بسيئون متمنيا اعتماد مضمار ملعب وحدة تريم لما حققه النادي من منجزات محلية وعربية في هذه اللعبة.

 

تخلل حفل التدشين تقديم أوبريت فني يحمل عنوان "رياضتنا سلام" جُسّد من خلاله رياضة حضرموت التي تدعو إلى المحبة والسلام والتعايش وكذلك رفع علم البطولة ايذاناً بانطلاقتها.

 

حضر حفل التدشين عضو مجلس النواب أحمد حسن باحويرث ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مديرية تريم  منصور التميمي وأمين عام الاتحاد اليمني لألعاب القوى عبود عليان ومدير عام المنشآت عضو لجنة البطولة صائب سلام وعدد من قيادات الحركة الرياضية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في رياضة

اضغط للمزيد

استفتاء