مقصلة ريال مدريد تهدد نجمين ويوفنتوس يحدد سعرًا خرافيًا لديبالا

مارسيلو

ما زال ريال مدريد يعاني آثار الهزيمة المهينة، أمام غريمه برشلونة (3-0)، حيث يبدو الفريق مقبلًا على تغييرات كبيرة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هذه التغييرات لن تشمل المدرب، زين الدين الدين زيدان، حيث أكدت أن الإدارة ما زالت تثق فيه، وتقدر الإنجازات التي حققها، وبالتالي لا أحد يجرؤ حتى الآن، على مناقشة إمكانية إقالة زيزو، حيث أن الوضع مختلف تماما، عن إقالة بينيتيز عقب الهزيمة (0-4) أمام برشلونة.

لكن الصحيفة المقربة من النادي الملكي، قالت إن كريم بنزيما (30 عامًا)، قد يكون النجم الأبرز الذي سيتم التضحية به. 

ويرى عدد كبير من جماهير الميرينجي، أن الفرنسي كان سببا في ضياع حلم التتويج بلقب الليجا، هذا الموسم.

ويبدو أنه حان الوقت لرحيل نجم ليون السابق، عن ملعب سانتياجو برنابيو، بعد 8 سنوات مع الملكي.


ولا يعد بنزيما الوحيد الذي تُثار الشكوك حوله، فبحسب "ماركا" هناك أيضا المدافع، مارسيلو، الذي تراجع مستواه كثيرا.

وتأمل إدارة ريال مدريد، أن يستغل البرازيلي عطلة أعياد الميلاد، ليعود في النصف الثاني من الموسم، إلى مستواه الحقيقي، كأفضل ظهير أيسر في العالم.

 


من جهة حددت إدارة نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة، سعر نجم هجومه باولو ديبالا، الذي ارتبط اسمه كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وربطت تقارير صحفية عديدة النجم الأرجنتيني مؤخرًا بالرحيل عن جدران السيدة العجوز، بسبب تراجع دوره في تشكيلة البيانكونيري، وخلافاته مع المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وقالت تقارير مؤخرًا إن جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد، يفكر بجدية في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، في ظل محاولات النادي الإنجليزي دعم خط هجومه للمنافسة مع جاره مانشستر سيتي في النصف الثاني من الموسم.

ووفقا لصحيفتي مترو وإندبندنت، فإن يوفنتوس لا يرغب في التفريط بخدمات ديبالا خلال الشهر المقبل، لكن سيرحب ببيعه عقب نهاية الموسم الجاري، وانتهاء منافسات كأس العالم مقابل حوالي 140 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن البالغ من العمر 24 عامًا، يقال أيضًا أنه محل اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق