قال مصدر عسكري إن صحفيين اثنين أُصيبا اليوم السبت، في مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، خلال تغطيتهما للمعارك الدائرة بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين.
وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن المصورين الصحفيين عزام الزبيري وحذيفة الأثوري، أُصيبا بجروح بليغة.
ويأتي ذلك بعد ساعات فقط من مقتل المصور أسامة محمد سلام، الذي لقي حتفه وهو يعطي المعارك في محيط مدرسة محمد علي عثمان، شرقي المدينة.







شارك برأيك