الإفراج عن نحو 220 مختطفاً وأسيراً بصفقة تبادل بين القوات الحكومية والحوثيين بشبوة

الإفراج عن نحو 220 مختطفاً وأسيراً بصفقة تبادل بين القوات الحكومية والحوثيين بشبوة

أُفرج اليوم الاثنين عن نحو 220 أسيراً من الحوثيين والقوات الحكومية والمقاومة الموالية لها بسفقة تبادل أسرى، في مديرية بيحان بمحافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد)، حسبما قال مصدر في المقاومة الشعبية.


وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إنه جرى الإفراج عن الأسرى والمختطفين من الطرفين فجر اليوم، وإن 109 مختطفاً و6 أسرى وجثتين لشهيدين، للقوات الحكومية والمقاومة وصلت إلى مديرية بيحان.


وأضاف إن العشرات من المواطنين احتشدوا لاستقبال المختطفين والأسرى، وأطلقوا الأعيرة النارية ابتهاجاً بنجاح الصفقة.


ووفق المصدر فإن الحوثيين كانوا قد خطفوا أكثر من 100 مدنياً إبان سيطرتهم على بيحان منذ مطلع 2015 والتي انتهت في ديسمبر من العام الماضي، وقاضوا بهم بمسلحين من الجماعة.



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك