فالنسيا يتخلص من سلسلته السلبية أمام ليفانتي

فالنسيا

عاد فالنسيا لعزف نغمة الانتصارات في الليجا، بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس، بثلاثة أهداف لواحد، أمام ضيفه ليفانتي، على ملعب "ميستايا"، مساء يوم الأحد، في إطار الجولة الـ23، بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل مرمى، حيث افتتح سانتي مينا السجل التهديفي، في الدقيقة 17، برأسية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

إلا أن رد ليفانتي لم يتأخر سوى دقيقة، بهدف التعادل عبر سيرخيو بوستيجو، الذي حول عرضية خوسيه كامبانيا، بتسديدة مباشرة، اكتفى البرازيلي نيتو بمتابعتها، وهي تتهادى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، وضع الأرجنتيني لوسيانو فييتو فالنسيا في المقدمة، مجددا، في الدقيقة 65، بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء ليفانتي، ليسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وقبل النهاية بدقيقة، أمن القائد داني باريخو انتصار أصحاب الأرض، بالهدف الثالث، وبالتخصص من علامة الجزاء.

وبهذا يضع "الخفافيش" حدا لسلسلة الهزائم، التي لازمتهم خلال الجولات الثلاث الأخيرة، فضلا عن خسارتي نصف نهائي كأس الملك، أمام برشلونة، ليصبح رصيد الفريق 43 نقطة، ويستعيد المركز الثالث من ريال مدريد، صاحب الـ42 نقطة، والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

واستقبل ليفانتي خسارته التاسعة، هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة، في المركز الـ17، ويبتعد بفارق نقطتين فقط، عن مناطق الخطر.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق