عقب أوامر إماراتية.. «النخبة الشبوانية» تسمح لمحافظ شبوة بالمرور من حاجز أمني

عقب أوامر إماراتية.. «النخبة الشبوانية» تسمح لمحافظ شبوة بالمرور من حاجز أمني

قال مصدر أمنى إن ما يسمى بقوات «النخبة الشبوانية» المدعومة من الإمارات، أوقفت محافظ محافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد)، عند حاجز أمني في منطقة عزان، أثناء قدومه من مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت (شرقي).

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات العسكرية، أوقفت سيارة محافظ المحافظة اللواء علي بن راشد الحارثي، لأكثر من ساعة دون السماح له بالمرور، في وقت سابق.

 

وأكد إن أفراد النقطة لم يسمحوا للمحافظ بالمرور إلا بعد اتصال من عمليات النخبة في منطقة بلحاف من قبل الضباط الاماراتيين، وعقب ذلك سمحوا له بالمرور.

 

ولا يعرف على وجه الدقة أسباب توقيف المحافظ عند الحاجز الأمني.

 

وسبق أن نفذت القوات العسكرية عمليات توقيف مماثلة، حيث أوقفت قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي في إحدى نقاط مدينة عتق مركز محافظة شبوة، في الـ6 من فبراير الجاري، وأطلقت النار على موكبه.

 



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك