أفاد مصدر عسكري اليوم الخميس، بأن ضابطاً رفيعاً في القوات الحكومية قُتل بمعارك ضد المسلحين الحوثيين في مديرية نهم (شمال شرق العاصمة صنعاء).
وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن العقيد الدكتور عبد القادر مريط، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة، لقي مصرعه خلال المواجهات والمعارك ضد الحوثيين.
وأشار إلى أن الحوثيين شنوا هجوماً على جبل النخش في المديرية، وسيطروا على الجبل، قبل أن تستعيد القوات الحكومية السيطرة عليه.


-20150117-175026.webp)





شارك برأيك