قال مصدر عسكري في الساحل الغربي للبلاد، اليوم الاثنين، إن الفرق الهندسية التابعة للقوات الحكومية نزعت ما يقارب 150 لغماً زرعها المسلحون الحوثيون في عدد من المناطق.
وأشار في حديث لـ«المصدر أونلاين»، إن الألغام المنزوعة كان الحوثيون قد زرعوها في قريتي الحليبة والمراوشة جنوب غرب الهاملي، التابعة إدارياً لمحافظة تعز (جنوب غربي البلاد).
وكان العشرات من الضحايا المدنيين سقطوا بانفجار الألغام الأرضية في المنطقة.








شارك برأيك