«الحزام الأمني» تفرق بالقوة احتجاج لموظفي شركة النفط في عدن

«الحزام الأمني» تفرق بالقوة احتجاج لموظفي شركة النفط في عدن

قال مصدر محلي إن قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، فرقت بالقوة اليوم الأربعاء، احتجاج لموظفي شركة النفط في حي البريقة غربي مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات الأمنية هاجمت الوقفة التي نُظمت أمام شركة مصافي عدن، وأطلقت النار في الهواء.

 

ويحتج العشرات من موظفي شركة النفط على خلفية ما أسموه بالفساد والتلاعب بالمشتقات النفطية وأسعارها.

 



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك