سكان: الانفجار الذي دوى في صنعاء يعود لصهريج ناقلة غاز

سكان: الانفجار الذي دوى في صنعاء يعود لصهريج ناقلة غاز

قال سكان محليون في العاصمة صنعاء إن الانفجار العنيف الذي دوى شمالي المدينة مساء اليوم الخميس، ناجم عن انفجار صهريج ناقلة غاز.

 

وذكر السكان في إفادات متطابقة لـ«المصدر أونلاين»، إن صهريجاً انفجر بعد أن انقلبت الشاحنة، في حي الأعناب بالقرب من مصنع العاقل للأغذية الخفيفة، وإن الانفجار لم يكن ناجماً عن غارة جوية.

 

وكانت روايات متضاربة قالت إن الانفجار ناجم عن غارة جوية، شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

 

ووفق السكان فإن مدنيين أُصيبوا في الحادث، غير إنهم لم يوردوا تفاصيل أكثر عن الحادث.

 

وحتى اللحظة لم يصدر عن السلطات في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مسلحي جماعة الحوثيين منذ سبتمبر 2014، أي تعليق حول الحادث.

 



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك