السعودية تقول ان 4 من جنودها قتلوا على الحدود مع اليمن

السعودية تقول ان 4 من جنودها قتلوا على الحدود مع اليمن

أعلنت السعودية، أمس الاثنين، مقتل 4 من جنودها على الحدود مع اليمن "أثناء تأديتهم واجب الدفاع عن الدين والوطن".


جاء ذلك وفق تقارير متفرقة نشرتها وكالة الأنباء الرسمية "واس"، الاثنين، عن تقديم العزاء وتشييع الجنود الأربعة.


ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل حول ملابسات أو زمن مقتل الجنود السعوديين الأربعة.



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك