بن دغر يعود إلى عدن ويقول ان 2018 سيشهد طي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية

بن دغر يعود إلى عدن ويقول ان 2018 سيشهد طي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية

عاد رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت وكالة سبأ إن بن دغر وصل إلى مطار عدن وكان في استقباله نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري والقائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين، ورئيسي جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي، ووزراء ومسؤولين حكوميين.

وكان مصدر حكومي قال لـ"المصدر أونلاين" إن الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الساعات المقبلة.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن عودة الحكومة إلى عدن تأتي كنتيجة لتفاهمات بين الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وعقب وصوله إلى عدن قال بن دغر لوكالة سبأ الحكومية، ان العام 2018م "هو عام الانتصار الكبير لليمن الاتحادي ورفع المظالم والتقدم نحو حلول عادلة للقضايا الوطنية ومنها القضية الجنوبية وتحقيق حلم الشعب اليمني على امتداد الوطن، بإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة الشرعية، وطي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية التي سادت خلال الفترة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة".

وأضاف" ان الحكومة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ، ماضون بثبات نحو القضاء على مشروع ايران في اليمن الذي تنفذه الميليشيا الحوثية الانقلابية بالوكالة، والمضي في معالجة جميع الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة".

وأشار الى ان كثير من الملفات الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، سيتم وضع حلول مستدامة وناجعة لها، وسيلمس المواطنين ثمارها قريبا.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك