قال عبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمني نائب رئيس الوزراء اليوم الاحد إنه وجه السلطات المحلية في محافظتي سقطرى ومارب بفتح مكتب فيهما لوزارة الخارجية.
وقال المخلافي في تدوينة على صفحته بموقع تويتر "وجهت با استكمال الإجراءات لفتح مكتب لوزارة الخارجية في مارب واخر في سقطرى".
وطالب المخلافي بإعادة فتح مكتب تعز لتسهيل معاملات المواطنين في التصديقات وغيرها.
وقال الوزير إن "هذه هي المرة الاولى التي سيكون فيها مكاتب للخارجية كوزارة سيادية هامة في محافظتي مارب وسقطرى".








شارك برأيك