قرار نيمار الحاسم وممر إنييستا الشرفي الأهم في صحف إسبانيا

أنييستا

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، عدة موضوعات كإمكانية إقامة ممر شرفي لأندريس إنييستا، قبل مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو غدا، بالإضافة لتقارير أفادت برغبة نيمار في اللعب بجانب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.



وجاءت صحيفة "ماركا" بعنوان "نيمار يريد اللعب مع كريستيانو".

وتابعت "اللاعب البرازيلي قرر خوض التحدي ليتقاسم غرفة خلع الملابس مع كريستيانو، الآن على ريال مدريد التحرك لاجبار باريس سان جيرمان على التخلي عنه".

وفي الأسفل أبرزت مقابلتها مع ألفارو موراتا نجم تشيلسي حيث تحدث حول فترته في ريال مدريد بالإضافة لضربة الجزاء التي احتسبها الحكم في لقاء يوفنتوس.


وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان "مدريد عاصمة أوروبا".
وأضافت "الريال وأتلتيكو هما المفضلان للفوز بالنهائيين الأوروبيين، مدريد هي المدينة الأكثر مشاركة في النهائيات بـ 29 نهائيا، تليها ميلانو بـ 23 ثم لندن 20".


وبرهنت الصحيفة على سيطرة قطبي العاصمة وأشارت إلى أن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يتصدران تصنيف الاتحاد الأوروبي أمام بايرن ميونخ وبرشلونة.

وفي الأعلى تطرقت للعقوبة التي فرضها اليويفا على دييجو سيميوني بإيقافه 4 مباريات أوروبية، ليتأكد غيابه عن نهائي الدوري الأوروبي وكأس السوبر.
كما تحدثت عن حصول إنييستا على وسام الاستحقاق الرياضي في إسبانيا، تكريما له بعد المسيرة الطويلة مع برشلونة والمنتخب.


وركزت الصحف الكتالونية، على مباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها غدا على ملعب كامب نو، وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "ممر شرفي لإنييستا".


وأكملت "يجب أن يكرم إنييستا في الكلاسيكو الـ 38 والأخير أمام ريال مدريد بالكامب نو، المبادرة التي أطلقتها الصحيفة تلقى استجابة من الكامب نو الذي يرغب في تكريم قائده قبل نهاية مسيرته مع النادي".


وفي الصفحة الأولى بصحيفة "سبورت" برزت المقابلة التي أجرتها مع فيليب كوتينيو نجم برشلونة، والتي قال فيها "تعويض إنييستا أمر مستحيل".

وواصل "أنا أستمتع في برشلونة كثيرا وحلمي كان التواجد هنا وأنا سعيد بذلك".

وأشارت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طالب اللاعبين بتقديم مباراة قوية أمام برشلونة في الكلاسيكو.

المصدر: موقع كورة

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق