الجالية اليمنية في ماليزيا تنتخب هيئة إدارية جديدة

الجالية اليمنية في ماليزيا تنتخب هيئة إدارية جديدة

انتخبت الجالية اليمنية في ماليزيا، هيئة إدارية جديدة، بعدما اقيمت انتخابات في مقر السفارة اليمنية في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وانتخبت الجالية تسعة أعضاء للهيئة الإدارية، من خلال فوز القائمة الأولى للجالية، حيث اختير الدكتور عبدالله الحجاجي رئيساً للجالية اليمينة والبروفيسور حسني الجوشعي رئيسا لهيئة الرقابة والتفتيش بالجالية.

وبحسب الجالية اليمنية في ماليزيا، سيتم توزيع مهام بقية الأعضاء في الهيئة الإدارية للجالية وبقية الأعضاء في هيئة الرقابة والتفتيش في الاجتماع الذي سيعقد خلال الأيام القادمة، حيث ضمت قائمة المرشحين لهيئة الجالية 17 مرشحاً ومرشحة، فيما ضمت قائمة المرشحين لهيئة الرقابة 4 مرشحين.

وأكد يوسف الشراعي رئيس اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا ورئيس لجنة الانتخابات على أن العملية الانتخابية قد تكللت بالنجاح.

وضمت قائمة الفائزين في محضر النتائج أسماء الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية وهم:

 إسراء سليم محمد، وتوفيق محمد هزاع، وصلاح مصطفى محمد ، و د. عبد القوي مكرد القدسي، ود. عبدالله مسعد  الحجاجي، وماجد محمد قحطان ، ومجيب علي ثابت رويد، ومعمر عبدالوهاب الأسود، ود. نايف محمد علي الحداء. وفاز في هيئة الرقابة والتفتيش:  د.حسني أحمد عبدالله الجوشعي ، وفؤاد عبده محمد الصوفي، ومروان أمين علي مبروك.



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك