مقتل امرأتين دهساً بعربة للحوثيين في مدينة الحديدة

مقتل امرأتين دهساً بعربة للحوثيين في مدينة الحديدة

لقيت امرأتين مصرعهما دهساً بعربة عسكرية (طقم) لمسلحي جماعة الحوثيين، بالقرب من مستشفى 22 مايو بمدينة الحديدة (غربي البلاد)، حسبما أفاد شهود عيان.

وذكر الشهود لـ«المصدر أونلاين»، إن عربة الحوثيين دهست المرأتين فاطمة محمد الأهجري (50 عاماً)، وسعيدة عبدالله فيل (57 عاماً).

عمداً، ومن ثم لاذ المسلحون بالفرار.

ونقلوا عن مصدر مقرب من الضحايا، قوله إن امرأة توفيت على الفور، بينما أُسعفت الأخرى للعناية المركزة بالمستشفى، ومن ثم توفيت في وقت لاحق.

وأضافوا أن أحد قيادات الحوثيين وصل مع مرافقيه لمنزل الضحيتين في حارة زايد، لكنه اُستقبل بإهانات وشتم من أهالي الضحيتين، الذين رفضوا أي تحكيم أو تنازل عن القضية.



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك