القوات الحكومية تسيطر على جبل استراتيجي ومواقع شمالي الجوف

القوات الحكومية تسيطر على جبل استراتيجي ومواقع شمالي الجوف

سيطرت القوات الحكومية اليوم الثلاثاء، على جبل استراتيجي في مديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف (شمالي اليمن)، بعد معارك عنيفة ضد المسلحين الحوثيين.

وقال مصدر عسكري حكومي لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات الحكومية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الجماعة المسلحة وسيطرت على جبل الخرشة الاستراتيجي وعدد من المواقع المجاورة له في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف.

وأضاف بأن تلك القوات أحرزت تقدماً عسكرياً في جبهة المهاشمة بذات المديرية.

وفي مديرية المتون غربي المحافظة، قُتل قيادي حوثي رفيع وآخرون (دون أن يورد حصيلة محددة) بمواجهات ضد القوات الحكومية، في منطقة مزوية وفق ذات المصدر.

وأشار إلى أن القيادي الذي لقي حتفه هو المشرف الأمني للحوثيين بمديرية المتون، فيصل عبدين.



شارك الخبر


طباعةإرسال




شارك برأيك