التقى خلالها ولي عهد أبو ظبي.. «هادي» ينهي زيارته للإمارات قبل ساعات من هجوم وشيك على الحديدة

التقى خلالها ولي عهد أبو ظبي.. «هادي» ينهي زيارته للإمارات قبل ساعات من هجوم وشيك على الحديدة

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مساء يوم الثلاثاء، في قصر الشاطئ بأبو ظبي، حسبما قالت وكالة الأنباء الإماراتية «وام».

ويأتي ذلك قبل ساعات من تقارير إعلامية تحدثت عن هجوم وشيك للقوات الحكومية المسنودة بالتحالف العربي على مدينة وميناء الحديدة (غربي اليمن).

وقالت الوكالة إن الطرفين بحثا «سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية».

وأكد بن زايد أن «التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبتضحيات الجنود...أكثر قوة وتقدما وإنجازا في اليمن لبسط الاستقرار وحفظ الأمن وتحرير الأرض من أجل أن يبدأ اليمن الشقيق مرحلة جديدة من السلام والبناء والتنمية».

من جانبه، أشاد الرئيس اليمني بدور التحالف بقيادة السعودية ومساهمات دولة الإمارات الكبيرة في مساندة بلاده. ‏حضر اللقاء، حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ‏وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وعقب انتهاء اللقاء، عاد الرئيس هادي إلى مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض، حسبما أفادت مصادر حكومية.



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك