بنك الكريمي الاسلامي يعلن عن تدشين مجموعه من الخدمات الماليه المتطوره

بنك الكريمي الاسلامي يعلن عن تدشين مجموعه من الخدمات الماليه المتطوره

أعلن بنك الكريمي الاسلامي عن تدشين مجموعه من الخدمات الماليه الحديثه في إطار سعيه نحو الريادة المالية في الجمهورية اليمنية.

وتضمنت الخدمات الماليه التي تم تدشينها اضافه مزيد من العمليات المصرفيه عبر الصرافات الاليه التابعه للبنك.


وقال البنك في بلاغ صادر عنه إن العميل بإمكانه لأول مره في اليمن أن يقوم بإجراء التحويلات المصرفيه وإجراء الحوالات ودفع الحوالات الى الحساب عبر الصرافات الاليه التابعه للبنك.

كما تتضمن تلك الخدمات بحسب البلاغ امكانيه سداد فواتير الخدمات والإنترنت والتحويل بين الحسابات إضافه إلى إمكانيه التحويل إلى حسابات "ام فلوس" عبر الصراف الالي.

واعلن البنك عن تحديث تطبيق كريمي جوال ليعمل بنظام بصمه العميل فضلاً عن إضافه العديد من الخدمات المصرفيه.

ويعد تطبيق كريمي جوال وسيلة حديثة لدخول العميل إلى حساباته في بنك الكريمي من جواله والقيام بالعمليات المالية والمصرفية بسهولة ويسر وتوفر عليه الوقت والجهد.

واوضح البنك ان تطوير هذه الخدمات يأتي انطلاقا من رؤية ثابته بأن تصل كافة الخدمات المالية والمصرفية إلى متناول كل مواطن ليبقى بنك الكريمي دوماً معك.

وأكد البنك في بلاغه الصحفي أنه يسير مع عملائه بخطى ثابته ومتسارعه نحو الرياده الماليه وشموليتها وجعلها متاحه أمام عموم المواطنين في كافه مناطق الجمهورية اليمنية.

ونوه إلى أن الثقه المتبادلة بين البنك وعملائه دافع كبير للإستمرار في التميز وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الحديثة والمتكاملة بأيسر السبل وفي زمن قياسي وبشفافية ومصداقية وأداء عالي الجودة وعلى مستوى واسع من مناطق اليمن وخارجها.

ويقدم بنك الكريمي الاسلامي خدماته عبر نقاط انتشار موزعه على 118 فرع و 107 صراف الي و 218 وكيل كريمي اكسبرس و 5566 نقطه حاسب و 2418 وكيل ام فلوس.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك