أجهزة الأمن بمأرب تضبط شحنة جديدة من الحشيش المخدر كانت في طريقها للحوثيين

أجهزة الأمن بمأرب تضبط شحنة جديدة من الحشيش المخدر كانت في طريقها للحوثيين ضبط كمية من الحشيش المخدر في نقطة تابعة لشرطة مارب

قال مدير عام الشرطة بمحافظة مأرب، العميد عبدالملك المداني، إن أجهزة الأمن ضبطت شحنة جديدة من الحشيش المخدر تقدر بـ99كليو جرام، أثناء محاولة تهريبها إلى مليشيا الحوثي بصنعاء ؛ مخفية في سيارة دفع رباعي (حوض) بطريقة احترافية.

وأوضح المداني، أن منتسبي نقطة الفلج جنوب مدينة مأرب على الطريق الرابط بين مأرب ومناطق سيطرة الحوثيين، تمكنت من ضبط كمية الحشيش المخدر مع شخصين شقيقين كانا يقودان السيارة ؛ أحدهما حدث عمره "16سنة".

وأشار إلى استكمال الإجراءات القانونية بشأن إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى القضاء، مشيداً باليقضة الأمنية التي يتمتع بها الأفراد المتواجدون في النقاط الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة، وما يحققونه من نجاحات مستمرة في ضبط الممنوعات وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وتتبع نقطة الفلج، قوات الأمن الخاصة التي يقودها العميد عبدالغني شعلان، وكانت النقطة في الاشهر الماضية مسرحاً لمواجهات بين مجاميع مسلحة حاولت اجتيازها، وأفراد النقطة، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وبين الحين والأخر، تعلن الأجهزة الأمنية ضبط مخدرات وشحنات أسلحة وطائرات مسيرة وأثار مهربة، تتهم المليشيات الحوثية بالوقوف خلف عمليات تهريبها عبر الطرق الصحراوية الرابطة بين مناطق شرق اليمن وسلطنة عمان والربع الخالي.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->