السفير آل جابر ساخرا من الحوثي: يظهر بتلفزيون أمريكي وقمر صناعي قطعه انتجت بإسرائيل ثم يلعنهما

السفير آل جابر ساخرا من الحوثي: يظهر بتلفزيون أمريكي وقمر صناعي قطعه انتجت بإسرائيل ثم يلعنهما

قال محمد آل جابر، سفير السعودية في اليمن، إن عبدالملك الحوثين زعيم الحوثيين في اليمن يلعن أمريكا وإسرائيل عبر شاشة تلفاز صنعتها أمريكا وعلى قمر صناعي انتجت إسرائيل دوائره الداخلية.

جاء ذلك في تغريدة لآل جابر على صفحته بتويتر، حيث قال: "يظهر الحوثي من جحره في شاشة تلفزيونية أمريكية الصنع وعبر قمر صناعي أنتجت دوائره الداخلية في مصنع اسرائيلي، ثم يتمتم لاعناً أمريكا وإسرائيل!! ويوجه أتباعه بقتل اليمنين بسلاح ايراني الصنع، وبتدريب من حزب الله بحجة تحرير القدس".

وكان عبدالملك الحوثي قد القى آخر خطاب له، نهاية شهر رمضان، وقال فيه: "في هذه المرحلة نحن كأمةٍ مسلمة، وكشعبٍ يمنيٍ مسلم نواجه الكثير من التحديات، وهي مرحلة مهمة من أهم المراحل التي تعيش فيها الأمة في مواجهة أخطار وتهديدات كبيرة، وعلينا مسؤولية تجاه ذلك، نحن نتصدى للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني ضمن التحالف الذي يقود هذ العدوان علينا كشعبٍ يمنيٍ مسلم.."

وتابع قائلا: "ونحن في العام الخامس نتصدى لهذا العدوان، منذ بداية هذا العدوان وهو يرتكب أبشع الجرائم، ويحاربنا في كل المجالات: يحاربنا عسكرياً، وأمنياً، وسياسياً، واقتصادياً، وإعلامياً... وفي كل مجال هناك ميدان لهذه المعركة، وهناك تحرك للعدو في هذا الميدان، ينبغي أن نتصدى له، هذه مسؤولية علينا أمام الله -سبحانه وتعالى- انتماؤنا الإيماني يفرض علينا التحرك للتصدي لهذا العدوان الإجرامي الظالم، الذي هو بما يمارسه من جرائم، وبما يهدف إليه من السيطرة علينا، والاستعباد لنا، عدوانٌ ظالمٌ وغاشمٌ، ومن أكبر المنكرات التي يجب النهي عنها، والمحاربة لها، والتصدي لها، والعمل ضدها".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->