رئيس أركان الجيش يصل سيئون ومحافظ حضرموت يؤكد الجهوزية التامة لتأمين جلسات البرلمان

رئيس أركان الجيش يصل سيئون ومحافظ حضرموت يؤكد الجهوزية التامة لتأمين جلسات البرلمان رئيس أركان الجيش يصل سيؤون قبيل انعقاد مجلس النواب

يتواصل وصول قيادات الدولة إلى مدينة سيئون لحضور جلسات البرلمان التي ستحتضنها المدينة، السبت المقبل، في ظل استعدادات عالية من السلطات المحلية بالمحافظة وقيادة التحالف.


فبعد ساعات من إسقاط دفاعات التحالف طائرة مسيرة في سماء مدينة سيئون، وصل رئس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي إلى مدينة سيئون وعقد لقاءات عسكرية لبحث الاستعدادات لعقد جلسة البرلمان.
وعلم المصدر أونلاين من مصادر بمطار سيئون الدولي أن ناصر عبدربه هادي نجل الرئيس اليمني وصل، قبل ثلاثة أيام، إلى سيئون رفقة قوات من الحرس الرئاسي التي يقودها.


وزار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة الأمن بوادي حضرموت مؤكداً أن القوات الأمنية على استعداد تام وجاهزية عالية لحماية مواطني المدينة.


وطمأن المحافظ المواطنين في مدينة سيئون بأنه لا داعي للقلق وأن الحياة طبيعية وانسيابية مؤكدا أن المدينة تحظى بتأمين أمني عال من جميع الوحدات العسكرية والامنية.


وأكد أن هذا الحدث مهم لأبناء المحافظة ، وستحرص خلاله قيادة السلطة المحلية على طرح مطالب أبناء وادي حضرموت والمحافظة بشكل عام.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->