ولي العهد القطري يلتقي توكل كرمان في الدوحة

التقى ولي العهد القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني صباح يوم أمس الخميس الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان التي تزور دولة قطر منذ أيام. 


وقالت وكالة الأنباء القطرية إن الشيخ تميم حمد آل ثاني الذي استقبل الناشطة كرمان في مكتبه بالديوان الأميري قدم للسيدة كرمان في بداية المقابلة التهنئة بمناسبة فوزها بجائزة نوبل للسلام لعام 2011، متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح في المستقبل.


من جانبها، أعربت توكل كرمان عن شكرها وتقديرها لسمو ولي العهد للحفاوة، مؤكدة بأن هذا الفوز دافع لها لبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل السلام.


وتزور توكل كرمان دولة قطر منذ أيام بعدما وصلتها للمشاركة في حلقة برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة التي بثت يوم الأربعاء الفائت.

 

وكان الكاتب العربيّ الدكتور عزمي بشارة المدير العامّ للمركز العربي للأبحاث ودراسة السّياسات قد استقبل في مكتبه صباح يوم الأربعاء الفائت 12 تشرين الأوّل/أكتوبر السيّدة توكل كرمان المناضلة المعروفة والقياديّة في الثّورة اليمنيّة.

 

وتناول اللّقاء قضايا وهموم وتطلّعات الشّباب اليمنيّ والعربيّ في هذه المرحلة وتحدّي طرح البديل الدّيمقراطيّ ومهمّاته على المستوى العربيّ. 


 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك