التحالف يشن عدة غارات على مواقع للحوثيين في البيضاء والجوف

التحالف يشن عدة غارات على مواقع للحوثيين في البيضاء والجوف

شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الأحد، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة البيضاء جنوب شرق صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مديرية مكيراس، حيث هزت انفجارات عنيفة المديرية وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من المواقع المستهدفة.

 

وأكدت المصادر أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وقوات صالح إلى جانب تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم.

 

وفي محافظة الجوف 143/كم شمال شرق صنعاء/ أكدت مصادر محلية أخرى، أن طيران التحالف قصف تجمعات للحوثيين في مديريتي الحزم مركز المحافظة ومتون، مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وذكرت المصادر أن الطيران كثف غاراته الجوية مع اقتراب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدعومة بوحدات من قوات التحالف من الحزم و معسكر اللبنات.

 

وأكدت المصادر أن مقاتلي الجيش والمقاومة وصلوا إلى منطقة السيل على بعد حوالي 6 ستة كيلو متر من معسكر اللبنات الواقع في قبضة الحوثيين وقوات صالح.

 

ولا تزال معظم المناطق في محافظة الجوف واقعة في قبضة الحوثيين وقوات صالح، حيث يسعى رجال الجيش والمقاومة إلى تحريرها بعد أن حرروا محافظة مأرب الحدودية معها بدعم من قوات التحالف.

 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك