مقتل 8 حوثيين شمال لحج وقصف عنيف للمليشيات على مواقع في كرش

مقتل 8 حوثيين شمال لحج وقصف عنيف للمليشيات على مواقع في كرش

كثفت مليشيات الحوثي وقوات صالح مساء الاربعاء من قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المقاومة والجيش الوطني بمنطقة كرش شمال محافظة لحج جنوب اليمن.

 

وقال مصدر عسكري لـ"المصدر أونلاين" ان المليشيات شددت قصفها على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في الجريبة شمال كرش بصورايخ الكاتيوشا، ومدافع الهاون والهوزر من منطقة الشريجة.

 

وطبقا للمصدر، ضاعفت المليشيات قصف مواقع المقاومة والجيش في كرش من مواقعهم في جبل الكسارة، و الجربوب شمال الشريجة، ونجد شبب جنوب غرب الشريجة.

 

وتزايد القصف بعد ساعات من تمكن قوات الجيش الوطني والمقاومة ظهر يوم الاربعاء من تحرير جبل القمعة الحمراء في الجريبة شمال كرش من المليشيات .

 

وقال مصدر في المقاومة لـ"المصدر أونلاين " أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية دحروا مليشيا الحوثي وقوات صالح من القمعة الحمراء بعد مواجهات عنيفة شهدتها المنطقة.

 

وبحسب المصدر، استخدم الجيش الوطني والمقاومة مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وراجمات الصواريخ في عملية تحرير القعمة الحمراء شمال الجريبة، وتمكنوا من تحريرها ظهر اليوم.

 

وأكد المصدر مقتل 8 من المليشيات، وأسر أحدهم، فيما، قتل 2 من المقاومة والجيش الوطني (عباد عبدالله يوسف، عادل الصبيحي)، كما أصيب 3 آخرين ، 2 منهم أصيبوا في انفجار لغم .
 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك