قتل مسلحان يشتبه انتماؤهما لتنظيم القاعدة مساء الجمعة، بغارة شنتها مقاتلة أميركية بدون طيار في منطقة النقبة بمحافظة شبوة (جنوب شرق اليمن)، حسبما أفاد مصدر محلي.
وقال المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الغارة استهدفت سيارة المسلحين في منطقة النقبة الجبلية بمديرية حبان، عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة وأدى القصف إلى احتراقها ،ومقتل مسلحين اثنين لم يتم التعرف على هويتهما.
وشنت واشنطن عملية عسكرية ضد عناصر يشتبه انتماؤهم لتنظيم القاعدة في عدد من المحافظات، منذاواخر فبراير من العام الجاري، في موجة جديدة من حرب أميركا على التنظيم المحظور عالمياً.








شارك برأيك