بالفيديو.. أمير سعودي يعتدي بالضرب على مغترب يمني وتوجيه ملكي بالقبض عليه

بالفيديو.. أمير سعودي يعتدي بالضرب على مغترب يمني وتوجيه ملكي بالقبض عليه

تعرض عامل يمني امس الاربعاء، لاعتداء بالضرب على يد أمير سعودي في حادثة أثارت غضب الناشطين بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال اليمني جمال سنان ويعمل سائقا، إنه تعرض للضرب وسيل من الألفاظ النابية من قبل أمير سعودي فيما أظهر الفيديو  دماءً وكدمات على وجهه وجسده من آثار الضرب.

 

وناشد سنان بصوت متهدج في مقطع فيديو نشره على صفحته في تويتر،  العاهل السعودي وولي عهده، بإنصافه من الأمير الذي اعتدى عليه دون سبب.

 

واوضح سنان ، ان رب عمله طلب منه ان يحضر سيارته من أمام منزل الأمير السعودي الذي ينتمي للاسرة الحاكمة واسمه سعود بن عبد العزيز بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، لكنه تفاجأ بالأخير  وهو يعتدي عليه بالضرب.

 

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الاعتداء ونشروا وسوم من بينها أمير يعتدي على المواطنين.

 

ونشرت مواقع سعودية في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس ، خبرا عاجلا عن توجيه من العاهل السعودي بالسجن فورًا للأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود وجميع شركاءه.

 

ونقل موقع "سبق" السعودي عن مصادر خاصة،  أن الملك سلمان بن عبدالعزيز أمر بالقبض الفوري على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وإيداعه السجن هو وجميع الذين ظهروا معه في الفيديو وما فيها من تجاوزات وانتهاكات.

 

وبحسب الموقع فان التوجيه الملكي، أكد ان "هذه الأفعال تستوجب العقوبة المغلظة، والتحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، وسماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم؛ لإنصافهم وحفظ حقوقهم".

 

وقال موقع "سبق" أن الأمر الملكي شدَّد على رصد ومتابعة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات تستغل المكانة أو النفوذ، أو تتجاوز الأنظمة والضوابط، والإبلاغ عنها للقبض على القائمين بها، وتحويلهم للمحاكمة مباشرة، وتطبيق الشرع بحقهم.

 

 

 

 



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك