عدن.. وفاة نجل المحامية هدى الصراري متأثراً بإصابته برصاص مسلحين

عدن.. وفاة نجل المحامية هدى الصراري متأثراً بإصابته برصاص مسلحين نجل المحامية هدى الصراري توفى إثر إصابته بعيار ناري في عدن

توفي نجل المحامية والناشطة الحقوقية هدى الصراري في أحد مشافي مدينة عدن (جنوب اليمن) متأثراً بإصابته في وقت سابق بنيران مسلحين شمالي المدينة.


وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن حادثة إصابة نجل الناشطة الحقوقية هدى الصراري الذي توفي على إثرها اليوم، تعود لإصابته برصاصة من مواجهات مسلحة إبان إحتجاجات شعبية شهدتها مديرية الشيخ عثمان شمالي مدينة عدن، في وقت سابق من الشهر الماضي.

المصدر قال إن نجل الصراري كان بالقرب من منزله في مديرية الشيخ عثمان شمالي عدن في الـ6 من مارس الماضي، بينما كانت تدور بالقرب من الحي الذي يسكن فيه مواجهات مسلحة بين قوات أمنية ومسلحين محليين إبان إحتجاجات شعبية شهدتها المدينة الساحلية في الشهر الماضي للمطالبة بتسليم متهمين في مقتل الشاب رأفت دنبع الذي كان كشف حادثة إغتصاب طفل في مديرية المعلا، غربي عدن، قبل حوالي عام.

المصدر المحلي أضاف لـ"المصدر أونلاين" إن محسن (17 عامًا) تلقى إصابة في الصدر ومكث قرابة شهر في أحد مستشفيات مدينة عدن قبل إن يتوفى في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وأدت إحتجاجات شعبية في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد، للمطالبة بتسليم المتهمين في قضية الشاب "دنبع" إلى إندلاع صدامات بين متظاهرين يحملون السلاح وجنود من قوات الشرطة ما أدى إلى مقتل جندي من أمن عدن وإصابة مدنيين في مديرية خورمكسر.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك