رئاسة أمن الدولة السعودية تعلن مقتل خلية إرهابية مكونة من 8 اشخاص في محافظة القطيف

رئاسة أمن الدولة السعودية تعلن مقتل خلية إرهابية مكونة من 8 اشخاص في محافظة القطيف

قال بيان لـ رئاسة أمن الدولة السعودية بأن متابعة جهاتها المختصة لأنشطة للعناصر الإرهابية تمكنت من القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر بمحافظة القطيف.

 واضاف بيان لها نشرته وكالة الانباء الرسمية "واس"ان الجهات المختصة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود خلية إرهابية تم تشكيلها حديثا تخطط للقيام بعمليات إرهابية تستهدف منشآت حيوية ومواقع أمنية.

واضافت في البيان ان التحريات وإجراءات الاستدلال تمكنت من تحديد موقع عبارة عن شقة سكنية في حي (سنابس) ببلدة (تاروت) بمحافظة القطيف، اتخذتها عناصر تلك الخلية وكرا لهم ومنطلقا لأنشطتهم الإجرامية.

واشارت ان الجهات المختصة باشرت عملية أمنية استباقية تم بموجبها محاصرة الموقع في تمام الساعة  العاشرة صباحا من اليوم السبت وتوجيه النداءات لتلك العناصر لتسليم أنفسهم إلا أنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن الأمر الذي اقتضى التعامل بما يقتضيه الموقف لتحييد خطرهم والمحافظة على حياة الآخرين الموجودين في المحيط السكاني للموقع، 

وبحسب البيان فقدأسفرت العملية عن مقتل العناصر الإرهابية وعددهم ثمانية أشخاص، فيما لم يصب أي من الساكنين أو المارة بذلك الموقع أو رجال الأمن بأي أذى.



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك