قنبلة: البرازيلي نيمار في طريقه الى برشلونة

قنبلة:  البرازيلي نيمار في طريقه الى برشلونة

أفادت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في عددها الصادر الاثنين أن نادي باريس سان جرمان لكرة القدم مستعد للتخلي عن خدمات نجمه البرازيلي نيمار في حال تلقى عرضا مناسبا. وكان النادي الذي تعود ملكيته لمؤسسة "قطر للاستثمارات" قد تعاقد مع نيمار في 2017 قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.


تزامنا مع تصريحات رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي والذي قال لمجلة "فرانس فوتبول" إنه لم يعد يريد "رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، أفادت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في عددها الصادر الاثنين أن نادي العاصمة الفرنسية مستعد للتخلي عن خدمات نجمه البرازلي نيمار في حال تلقى عرضا مناسبا.

وأضافت "ليكيب" أن مالكو باريس سان جرمان القطريون وصلوا إلى قناعة أن مصلحة ناديهم ربما تفرض التخلي عن نيمار، لاسيما أن رغبة اللاعب البرايزيلي هي أيضا في ترك الفريق الذي تعاقد معه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو.

ويتزامن هذا الخبر كذلك مع عودة (البرازيلي) ليوناردو إلى منصب المدير الرياضي لـ"بي إس جي" وذلك بعد ست سنوات على تركه، وهو يخلف البرتغالي أونتيرو هنريكي الذي فسخ عقده مع النادي بتراضي الطرفين



ياتي ذلك بالتزامن مع حديث الصحف الكاتلونية عن احتمالية عودة نيمار الى برشلونه ناديه السابق .

ويتواجد نيمار حاليا في البرازيل حيث تجري بطولة "كوبا أمريكا"، أي كأس أمم جنوب أمريكا، وهو متهم في قضية اغتصاب ودفع ببراءته أمام قضاء بلاده. وقد استبعده المدرب تيتي عن تشكيلة المنتخب للسماح له بالتفرغ للدفاع عن نفسه في هذه القضية التاي يلفها الغموض لحد الساعة.

وقال ناصر الخليفي في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" نشرت مقتطفات منها الأحد وستنشر كاملة الثلاثاء "لقد تنبهت أن التغييرات كانت ضرورية، وإلا فأننا سنذهب إلى المجهول".

واكتفى النادي الباريسي الموسم المنصرم بالاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الفرنسي، لكنه خسر لقبيه في الكأس وفي مسابقة كأس الرابطة. كما أنه خرج من دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك