كوبا أمريكا: المنتخب القطري يصنع المفاجأة بتعادله أمام باراغواي

كوبا أمريكا: المنتخب القطري يصنع المفاجأة بتعادله أمام باراغواي

انتزع الأحد المنتخب القطري المدعو للمشاركة ببطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم المقامة في البرازيل، تعادلا لافتا 2-2 من نظيره الباراغوياني بعد أن قلب تخلفه معه بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

إعلان

حقق الأحد المنتخب القطري الآسيوي، المشارك في بطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بناء على دعوة، مفاجأة كبيرة بعد انتزاعه التعادل 2-2 في أولى مبارياته في المجموعة الثانية أمام منتخب باراغواي. والمنتخب القطري هو بطل آسيا الحالي.

وتقدم منتخب الباراغواي بهدافيه عبر أوسكار كاردوزو من ركلة جزاء بعد مرور 4 دقائق، وديرليس غونزاليز (56)، لكن المنتخب القطري بطل آسيا رد أولا بواسطة هدافه المعز علي (68) قبل أن يدرك له بوعلام خوخي التعادل (77).

وتضم التشكيلة القطرية غالبية اللاعبين الذين توجوا أبطالا لكأس آسيا في الإمارات مطلع العام الحالي مثل القائد حسن الهيدوس (28 عاما)، وبوعلام خوخي (28 عاما)، والمعز علي (22 عاما) أفضل لاعب في كأس آسيا وهدافها (9 أهداف، وهو رقم قياسي)، وعبد الكريم حسن (25 عاما) أفضل لاعب في آسيا.

وكان المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ميسي قد سقط أمام كولومبيا بهدفين نظيفين ضمن هذه المجموعة. وتصدرت كولومبيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من الباراغواي وقطر ولاشيء للأرجنتين. وتخوض قطر مباراتها المقبلة ضد كولومبيا في 19 من الشهر الحالي، في حين تلتقي الأرجنتين مع الباراغواي.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك