محافظ مأرب: مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد مليشيات الحوثيين

محافظ مأرب: مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد مليشيات الحوثيين

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ان مكافحة المخدرات واحدة من الجبهات التي تخوضها الشرعية ضد مليشيات الحوثيين، في إطار الحرب العبثية والظالمة التي تشنها على الشعب اليمني.

وأكد خلال زيارته التفقدية، الى مقر الادارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية، اليوم، على ان قضية مكافحة المخدرات تحظى باهتمام بالغ من قيادة الدولة ممثلة بالرئيس هادي ونائبه ورئيس الحكومة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، كونها تعد واحدة من الجبهات التي تعتمد عليها المليشيا الانقلابية لتمويل حربها على الشعب اليمني وتدمير المجتمع واطفاله وشبابه لتجنيدهم والزج بهم الى محارق الموت تحت تأثير هذه المواد السامة.

وأضاف العرادة، "ان مليشيا الانقلاب وثقت ارتباطاتها بعصابات ومافيا تجارة وتهريب هذه الآفة وتمكن رجال الامن والشرطة في العديد محافظات الجمهورية المحررة من ضبط كميات وشحنات متعددة ومتلاحقة من هذه المادة المخدرة والسامة، والتي كانت في طريقها الى مليشيا الانقلاب بصنعاء".

واعرب عن سعادته لافتتاح مقر الادارة العامة لمكافحة المخدرات في محافظة مأرب.. مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم لها كافة الدعم والتسهيلات الممكنة لنجاح ادائها وتواصلها مع فروعها في مختلف محافظات الجمهورية.

واشاد المحافظ العرادة بأداء الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب والنجاحات التي حققتها في ضبط العديد من شحنات المخدرات المختلفة "اثناء محاولة تهريبها الى المليشيات".. داعياً الجميع الى التعاون مع الاجهزة الامنية في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وحماية شبابنا وابنائنا منها.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك