حضرموت.. اعتماد 39 مشروعا جديدا بتكلفة تتجاوز 26 مليون دولار

حضرموت.. اعتماد 39 مشروعا جديدا بتكلفة تتجاوز 26 مليون دولار

أعلن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري اعتماد عدد ( 39 ) مشروعا جديدا ضمن الحزمة الثالثة الممولة من حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط.

وقال الكثيري في تصريح لمكتبه الإعلامي، إن التكلفة المالية للمشاريع بلغت 26 مليون و 648 الف و 305 دولار مؤكدا أنه سيتم إنزال جميع هذه المشاريع في مناقصات عامه وشفافه عبر لجنة المناقصات بوادي حضرموت.

و أضاف وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري أنه تم تخصيص عدد 21 مشروعا من الحزمة الثالثة من المشاريع في قطاع الكهرباء بتكلفة 5 مليون و 100 الف دولار من أجل تعزيز شبكات التوزيع في جميع المديريات وكذا اعتماد مشاريع توصيل التيار لعدد من المناطق في مديريات القطن و العبر و السوم .

و قال الوكيل الكثيري إنه تم اعتماد مشروعين جديدين لجامعة سيئون يتمثلان في مشروع مبنى المستشفى الاكاديمي لكلية الطب و مشروع الدور الاول لكلية العلوم الإدارية كما يجري حاليا العمل في ٥ مشاريع في الجامعة تستهدف بناء ٣٣ قاعة دراسية.

و اشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت إلى أنه تم اعتماد 4 مشاريع صحية جديدة متمثلة ببناء قسم ترقيد النساء بهيئة مستشفى سيئون العام و بناء أقسام الطوارى التوليدية بمستشفيات تريم وساه.

كما اعتمد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري مشروع حفر اربعة آبار مياه للمؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي في حقلي موشح بشبام و جثمة بسيئون


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك