رئيس الوزراء يصل "عَتَق" ويعقد اجتماعا بمحافظ شبوة بحضور وزراء وقادة عسكريين

رئيس الوزراء يصل "عَتَق" ويعقد اجتماعا بمحافظ شبوة بحضور وزراء وقادة عسكريين

عقد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، مساء الأحد، اجتماعا بمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، في مدينة عتق مركز المحافظة، جنوبي شرق البلاد، بحضور وزراء ومسؤولين وقادة عسكريين.

وقال مراسل المصدر أونلاين، ان الاجتماع أقيم في منزل المحافظ بحضور نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي ووزراء، النفط أوس العود، والصحة ناصر باعوم، والتعليم عبدالله لملس، والادارة المحلية عبدالرقيب فتح، ورئيس هيئة الأركان عبدالله النخعي، وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، وضباطا سعوديين.

وكان رئيس الوزراء وصل الى مدينة عتق قادما من العاصمة السعودية الرياض، وفق ما قاله مصدر في السلطة المحلية بشبوة، لـ"المصدر ونلاين".

ووفقا للمصدر، فقد اطلع عبدالملك على التطورات الأخيرة، وما تم إحرازه في مواجهة المليشيات الانقلابية التابعة للمجلس الانتقالي في عتق ومحيطها.

وأوضح المصدر أن عبدالملك سيرأس خلال الساعات القادمة اجتماعا موسعا لقيادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية وقيادة القوات المشتركة، ومدراء عموم المديرات والمكاتب الخدمية، وذلك بناءاً على توجيهات من رئيس الجمهورية، لتطبيع الأوضاع في عتق ومديريات المحافظة، ومواجهة العناصر التخريبية والانقلابية المدعومة من الإمارات.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء لمحافظة شبوة في وقت تمكنت فيه القوات الحكومية من السيطرة على مؤسسات الدولة ومقارها ومعسكرات الجيش في عتق، وصد محاولات اقتحامها والسيطرة عليها من قبل القوات المدعومة من الإمارات.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك