انتقد الفوضى والعبث على وسائل التواصل.. حاكم دبي: سمعة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين

انتقد الفوضى والعبث على وسائل التواصل.. حاكم دبي: سمعة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين

انتقد حاكم دبي، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، محمد بن راشد آل مكتوم، ما سماه "العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي"

وقال في رسالة "الموسم الجديد" وجهها للمواطنين والمواطنات في دولة الإمارات إن هذا العبث والفوضى تأكل من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل أبنائها.

وأضاف: سمعة دولة الإمارات ليست مشاعاً لكل من يريد زيادة عدد المتابعين.

وبحسب متابعين فإن حاكم دبي يقصد مجاميع من المغردين على موقع "تويتر" محسوبون على نظام أبو ظبي؛ يهاجمون دول وشخصيات عربية بلغة "بذيئة ومنحطة".

ومن بين هؤلاء المغردين ضابط الشرطة ضاحي خلفان، ومغرد آخر يدعى حمد المزروعي يقال انه يكتب بناء على إيعاز من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، فضلاً عن كتائب أخرى من المغردين ممن اصطلح على تسميته بـ"الذباب الإلكتروني".

وقال بن راشد إن "لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضاً الحفاظ على 48 عاماً من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة الذي بنته الإمارات مع دول وشعوب العالم.

وأضاف: لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب .. صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك