الرصاص الراجع يحصد المدنيين في إب.. إصابة طفلين ومقتل أربعة اشخاص بحوادث منفصلة

الرصاص الراجع يحصد المدنيين في إب.. إصابة طفلين ومقتل أربعة اشخاص بحوادث منفصلة

أصيب طفل في محافظة إب وسط اليمن، بإصابة بالغة في الرأس برصاص راجع بعد أيام من مقتل أربعة اشخاص وإصابة طفل آخر بالرصاص الحي الراجع من الهواء، في حوادث متفرقة، في ظل الفوضى التي تشهدها المحافظة من اطلاق للنار بشكل عشوائي في مختلف المناسبات، وغياب تام للاجهزة الامنية.

وقالت مصادر محلية إن طفل يدعى عبود فيصل محمد دحان الزراعي أصيب برصاصة راجعة من الهواء في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب محافظة إب.

وبحسب المصادر فإن الرصاصة استقرت في رأس الطفل وتسببت بنزيف في الدماغ وتلف لإحدى العينين، ونقل إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة إب.

وادى اطلاق النار العشوائي والرصاص الراجع من الهواء في مختلف مديريات محافظة إب، خلال الايام القليلة الماصية، إلى مقتل الشاب "عمر عبده سعيد الشعيبي" في منطقة ميتم بلاد الشعيبي بمديرية السبرة شرق مدينة إب، والطفل "سفيان قايد الحاج" بمنطقة خباز بمديرية العدين غرب محافظة إب، والمواطن صادق محمد عبدالملك الجعفري وسط مدينة إب، وطفل آخر في مديرية حبيش،  كما اصيب احد  الاطفال بإصابة بالغة برصاص راجع جراء إطلاق مسلحو جماعة الحوثي النار بكثافة في الهواء في عرس بأحد الأحياء السكنية وسط مدينة إب.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك