بلنسية الإسباني يعين المدرب سيلادس بديلا لمارسيلينو المقال

بلنسية الإسباني يعين المدرب سيلادس بديلا لمارسيلينو المقال

أعلن بلنسية المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إقالة مدربه مارسيلينو يوم الأربعاء عقب بداية متباينة للموسم ليحل البرت سيلادس المدرب السابق لمنتخب إسبانيا تحت 21 عاما بديلا له.

وهذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها سيلادس منصب المدرب الأول في أحد الأندية لكن سبق له أن عمل مساعدا ليولن لوبتيجي خلال فترته السيئة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد العام الماضي.

ووقع سيلادس (43 عاما)، الذي مثل برشلونة وريال مدريد كلاعب إضافة لخوضه أربع مباريات دولية مع إسبانيا، على عقد حتى 30 يونيو حزيران 2021 وسيتولى الإشراف على أول حصة تدريبية مساء الأربعاء.

ورحل مارسيلينو، الذي فاز مع بلنسية بكأس ملك إسبانيا وتأهل معه لدوري أبطال أوروبا، عن منصبه عقب موسمين تولى فيهما المسؤولية.

وقال بلنسية في بيان ”أبلغ بلنسية مارسيلينو جارسيا تورال يوم الأربعاء أنه لم يعد يشغل منصب مدرب الفريق الأول“.

وأضاف ”يود النادي أن يشكره على عمله وإخلاصه خلال فترة توليه المسؤولية ويتمنى له النجاح في المستقبل“.

وتمت مناقشة أمر رحيل مارسيلينو بعد ما بدا من تحول لفترة الإعداد التي سبقت الموسم نحو الأسوأ مع ما أوردته وسائل إعلام محلية بأن المدرب ليس سعيدا من سياسة الانتقالات التي يتبعها المالك بيتر ليم.

وبدا بعدها أن الخلافات قد تم حلها بين الطرفين. ومع ذلك، وعقب حصد أربع نقاط من أول ثلاث مباريات في الموسم، تم اتخاذ القرار بتغيير مارسيلينو.

ويأتي هذا التحرك في وقت حساس بالنسبة لبلنسية، الذي سيتوجه للقاء برشلونة في دوري الدرجة الأولى يوم السبت المقبل، قبل أن يحل ضيفا على تشيلسي في المباراة الأولى للفريق بدور المجموعات الأسبوع المقبل.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك