عدن.. عناصر الحزام الأمني يداهمون منزل القيادي في القوات الخاصة الخضر العبد ويُوْقِعون أضراراً مادية فيه

عدن.. عناصر الحزام الأمني يداهمون منزل القيادي في القوات الخاصة الخضر العبد ويُوْقِعون أضراراً مادية فيه

قال سكان محليون وشهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن مسلحي يتبعون قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا، أقتحمت مساء الاربعاء منزل الرائد الخضر العبد قائد الكتيبة الثانية التابعة للقوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية في مديرية المعلا وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في المنزل.

وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن قوة من الحزام الأمني طوقت الشارع الذي يوجد فيه منزل الرائد الخضر العبد في مدينة المعلا وأشتبكت لاحقًا مع بعض أفراد الحراسة قبل إن تقتحم المنزل وتنهب وتدمر محتوياته.

ويقود العبد الكتيبة الثانية التابعة للقوات الخاصة في عدن الموالية للحكومة المعترف بها الواقع مقرها في مديرية المعلا والتي باتت تحت سيطرة قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي عقب هجوم مماثل أفضى إلى سيطرتها على المبنى ومغادرة قائد الموقع وأفراده.

وعقب فرض سيطرته على مدينة عدن جنوبي البلاد شنت قوات أمنية موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي حملات إعتقال لنشطاء مناوئين للحضور الإماراتي وبالتزامن داهمت قوات الحزام الأمني منازل حوالي8 من القادة العسكريين ورجال المقاومة وأحدثت هذه المداهمات خسائر بشرية ومادية.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك