قوات مدعومة إماراتيًا تداهم منزل رئيس عمليات اللواء 115 مشاة شرق عدن وتنهب محتوياته

قوات مدعومة إماراتيًا تداهم منزل رئيس عمليات اللواء 115 مشاة شرق عدن وتنهب محتوياته

قال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن قوة تابعة لشلال شايع مدير شرطة عدن المقال أقتحمت، منزل قاد العقيد خالد الزامكي رئيس عمليات اللواء 115 مشاة ونهبت محتوياته.

 وتعد هذه ثاني عملية مداهمة تستهدف منزل قادة في الجيش الموالي للحكومة الشرعية خلال 48 ساعة في مدينة عدن العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد.

المصدر المحلي أفاد أن مجاميع مسلحة تضم أطقم عسكرية ومدرعتين وعددا كبيرا من المسلحين أقتحمت منزل العقيد خالد الزامكي رئيس عمليات اللواء 115 مشاة في لودر، الواقع في حي السعادة وسط خورمكسر ونهبت محتوياته ثم غادرت عندما لم تجد الزامكي الذي كان غادر المنزل مع أسرته في وقت سابق الشهر الماضي

وتنفذ القوات المدعومة من الإمارات (الحزام الأمني ومسلحون تابعون لمدير شرطة عدن المقال) حملات إقتحام لمنازل قادة في الجيش الحكومي والمقاومة الجنوبية المناوئة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي كان دشن سلسلة من عمليات المداهمة عقب سيطرته على المدينة مطلع الشهر الماضي.

وأول من أمس داهمت ذات المجاميع المسلحة منزل العقيد جلال مقطع أركان حرب اللواء الثالث حماية منشئآت في حي الممدارة شمالي شرق عدن، ونفذت عملية نهب واسعة للمنزل بينها مركبات وأطقم تتبعان العقيد مقطع.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك