شراكة استراتيجية بين (بنك الكريمي) و (ماستركارد) تعزز قطاع المدفوعات الالكترونية في اليمن

شراكة استراتيجية بين (بنك الكريمي) و (ماستركارد) تعزز قطاع المدفوعات  الالكترونية في اليمن

أعلن بنك الكريمي الإسلامي عن إبرام شراكة مع ماستركارد، في تطور يمثل نقلة لقطاع المدفوعات الالكترونية في اليمن وانجازا للبنك الذي استمر في إضافة خدمات ومنتجات جديدة على المستوى المحلي والخارجي لتلبية كافة احتياجات العملاء رغم التحديات الراهنة في القطاع المصرفي اليمني.

وقال البنك، أنه استطاع بناء شراكة استراتيجية  مع ماستركارد العالمية والحصول على رخصة من نوع Principle License  وهي أعلى أنواع التراخيص الممنوحة للبنوك وشركات الخدمات المالية العالمية.

وأكد البنك أن التزامه بالعمل وفق المعايير العالمية وإمتلاكه تجهيزات وأنظمة تقنية عالية الأداء مكنه من كسب ثقة العملاء محليا بالإضافة الى ثقة الجهات والبنوك الخارجية.

علي الكريمي، مساعد الرئيس التنفيذي في بنك الكريمي الإسلامي، أكّد أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع ماستركارد، تعكس المكانة المتقدمة للبنك وتترجم جهوده في خدمة عملاءه من خلال توفير أحدث حلول الدفع الالكتروني، كما تجسد مواكبته للتوجهات العالمية والحرص على تطوير قطاع المدفوعات الالكترونية في اليمن"

ودشن بنك الكريمي الإسلامي، أولى منتجات ماستركارد " وهي بطاقة الكريمي بلوتو" من نوع "Debit Card" بفئاتها الكلاسيكية، الفضية، والذهبية


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك