عميد كلية في عدن يهدم قاعات دراسية لبناء صالة أفراح مكانها والطلبة يحتجون ويطالبون بالتحقيق

عميد كلية في عدن يهدم قاعات دراسية لبناء صالة أفراح مكانها والطلبة يحتجون ويطالبون بالتحقيق هدم قاعات دراسية في كلية المجتمع بعدن (المصدر أونلاين)

شرع عميد كلية المجتمع في عدن في هدم قاعات دراسية في حرم الكلية الواقعة شمال المدينة تمهيدًا لبناء قاعة أفراح عليها.


وقال طالبان يدرسان في الكلية ذاتها لـ"المصدر أونلاين" إن عميد كلية المجتمع في مدينة دار سعد د. عوض العلقمي أعطى توجيهات لمجموعة من العمال لبدء هدم ثلاث قاعات دراسية بغرض تدشين بناء قاعة أفراح في مواقع الثلاث القاعات.


وأفاد الطالبان اللذان طلبا عدم الإفصاح عن اسميهما خوفاً من إتخاذ إجراءات عقابية بحقهما أن عميد الكلية لم يستجب لمناشدات الطلبة بإيقاف قرار الهدم في وقت سابق ومضى في تنفيذ هذه الخطوة التي قال الطلبة إنها ستخلق مشاكل فيما يخص سعة قاعات التدريس إضافة إلى تحويل الضغط على القاعات المتبقية التي تفتقد للترتيب والصيانة.


الطالبان أضافا لـ"المصدر أونلاين": عميد الكلية تجاهل مناشدات وجهناها الأشهر الماضية لترميم القاعات الدراسية وبعض المرافق التي تعاني من تلف كبير للأثاث المتواجد فيها لكنه صدم كل الطلاب والهيئة التدريسية في الكلية عندما أصر على هدم القاعات الثلاث.
وحسب الطالبين فإن خطوات تصعيدية اتفق الطلبة على اتخاذها احتجاجاً على الخطوة التي أقدم عليها عميد الكلية.


وتضمن بيان أصدره طلاب كلية المجتمع دعوة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة هدم القاعات الدراسية الثلاث والنزول إلى الكلية ومتابعة الملف والتحقيق فيه.



كلمات مفتاحية

#عدن #كلية المجتمع

شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك