اشتداد المعارك في جبهة "نهم" والجيش يستعيد مواقع استراتيجية ويأسر أكثر من 30 حوثياً

اشتداد المعارك في جبهة "نهم" والجيش يستعيد مواقع استراتيجية ويأسر أكثر من 30 حوثياً مقاتلون من أفراد القوات الحكومية في منطقة الخراشب بجبهة نهم

تواصلت المعارك لليوم الثالث على التوالي في جبهة "نهم" شرقي العاصمة صنعاء، فيما تمكنت قوات الجيش اليمني من استعادة مواقع استراتيجية وتكبيد الميليشيا خسائر في الأرواح وأسر أكثر من 30 من عناصر الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية للمصدر أونلاين، إن المعارك تواصلت لليوم الثالث، حيث هاجم الحوثيون مواقع القوات الحكومية على امتداد جبهة نهم.

وبحسب المصادر فقد تسلل الحوثيون من "جبل جرشب" بعد معارك عنيفة مع الجيش واستطاعوا الوصول الى منطقة "واغرة مجزر" في محاولة للتقدم نحو طريق "الجوف مارب"، ومديرية مجزر.

وتمكنت قوات الجيش من التصدى لهجوم الميليشيا وإغلاق الطرق وتضييق الخناق عليهم في "وادي الواغرة".

وقالت المصادر إن الحوثيين فروا من المواقع التي هاجموها وخلفوا وراءهم عربات وأسلحة متوسطة وخفيفة، فيما سقط منهم قتلى وجرحى، وأسرت قوات الجيش أكثر من 30 مسلحاً حوثياً.

وفي ميسرة جبهة "نهم" تواصلت المعارك العنيفة في جبال "المنصاع" والجبال القريبة منه، كما دارت معارك عنيفة في حريب نهم استمرت من منتصف الليل وحتى ظهر اليوم.

وأفادت المصادر أن الجيش استعاد جبل "المعراضة"، وكبد الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد، فيما قتل جنديان من الجيش وجرح 5 آخرين.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك