أبيدال سيبقى في منصبه مع برشلونة ومصالحة مع ميسي

أبيدال سيبقى في منصبه مع برشلونة ومصالحة مع ميسي

يبدو أن الوضع داخل نادي برشلونة بدأ يميل للاستقرار، بعدما اشتغلت الأجواء في الساعات القليلة الماضية بين إدارة النادي واللاعبين على رأسهم أسطورة الفريق ليونيل ميسي.

ومر برشلونة بأوقات عصيبة وانقسامات عديدة بين اللاعبين والإدارة، بداية من إقالة إرنستو فالفيردي من منصب المدير الفني وتعيين كيكي سيتيين، قبل أن تتفاقم الأزمة بعد الخلاف الأخير بين إريك أبيدال المدير الرياضي، وأسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي دافع عن زملائه.

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الخلاف انتهى بين الجميع الأطراف في برشلونة، بعد تدخل من رئيس النادي جوزيف ماريا بارتوميو، الذي عقد اجتماعاً لمدة ساعتين مع إيريك أبيدال وأوسكار جراو نائب الرئيس.

وتحدث بارتوميو مع ميسي وأبيدال في الصباح، وقرر العودة إلى برشلونة حيث كان في بروكسل لحضور اجتماع هناك. قبل أن يعقد اجتماعه مساء اليوم مع أبيدال وجراو.

وتصالح ميسي مع أبيدال، وتم إغلاق الأزمة من جانب جميع الأطراف، من أجل الحفاظ على وحدة الفريق وتحقيق الأهداف المرجوة هذا الموسم.

وبناء عليه سيستمر أبيدال في منصبه وسيدير المشروع الرياضي المستقبلي لبرشلونة، وسيسافر إلى بلباو لمتابعة المباراة من أرض الملعب.

وينتظر برشلونة مواجهة صعبة مساء الخميس خارج ملعبه في “سان ماميس” أمام نظيره أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

المصدر: موقع سبورت


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك