ليفربول مهتم بالتعاقد مع ثلاثي الدوري الألماني ولكن هناك مشكلة

ليفربول مهتم بالتعاقد مع ثلاثي الدوري الألماني ولكن هناك مشكلة

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية صباح اليوم السبت، أن ليفربول يضع عينه بقوة في الدوري الألماني من أجل تدعيم صفوفه بأكثر من اسم الصيف القادم قبل بداية الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ليفربول بقيادة المدرب الألماني كلوب يستهدف التعاقد مع أكثر من لاعب في الدوري الألماني، وعلى رأسهم سانشو، هافيرتز وليون بايلي.

وارتبط اسم الموهبة الإنجليزية العملاقة جادون سانشو مهاجم وجناح بورسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا الأول بالانتقال إلى أكبر الأندية الأوروبية الفترة القادمة بعد الأداء الباهر الذي يقدمه مع النادي الألماني.

وذكرت بعض التقارير أن العائق الوحيد الذي سيقف أمام عملية انتقال جادون سانشو إلى ليفربول هو سعر اللاعب المرتفع وطلبات بورسيا دورتموند المالية للاستغناء عن اللاعب، كما هو الحال بالنسبة إلى هافيرتز نجم باير ليفركوزن.

وذكر موقع “جول” العالمي أن ليفربول بدأ بوضع بعض البدائل لصفقة جادون سانشو بسبب غلو ثمن الأخير ومن أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

وأفاد الموقع العالمي أن ليفربول يضع على الجمايكي ليون بايلي مهاجم وجناح باير ليفركوزن الألماني من أجل بحث التعاقد معه كبديل لصفقة سانشو.

المصدر: سبورت360


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك