لا يكل ولا يمل من محاولاته.. برشلونة يجهز "صفقة تبادلية مغرية" لإعادة نيمار للكامب نو

لا يكل ولا يمل من محاولاته.. برشلونة يجهز "صفقة تبادلية مغرية" لإعادة نيمار للكامب نو

يبدو أن نادي برشلونة لا يكل ولا يمل من محاولاته استعادة نجمه السابق، البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأغلى لاعب في التاريخ، وذلك عندما انتقل من صفوفه عام 2017 بكسر الشرط الجزائي بعقده مقابل 222 مليون يورو، حيث يستعد للتحرك لضمه مرة ثانية، بعدما لم ينجح في ضمه خلال السوق الصيفية الماضية.

وكشفت صحيفة Sport الإسبانية أن برشلونة يجهز صفقة تبادلية مغرية لإقناع سان جيرمان ببيع نيمار هذه المرة، حيث سيعرض الثنائي أنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي كجزء من الصفقة.

وحاول برشلونة، خلال السوق الصيفية الماضية، ضم نيمار لكن سان جيرمان صمم على الحصول على مبلغ لا يقل عن 220 مليون يورو، ورفض مبادلته بأي لاعب من صفوف الفريق الكتالوني.

وسيحاول برشلونة بكل قوة، خلال الصيف المقبل، إقناع سان جيرمان بالتخلي عن خدمات نيمار، خاصة أن غوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، يسعى لتعزيز قوة خط هجومه.

وينتهي عقد نيمار مع سان جيرمان في صيف 2022، وهو ما يعني أن النادي الفرنسي لن يغير مطالبه المادية التي لن تقل بأي حال عما طلبه في الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يرى أن غريزمان وديمبيلي كافيان لإقناع سان جيرمان بتغيير رأيه، وأوضحت أن الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه، على رأس اللاعبين الكبار في غرفة الملابس الذين يرغبون في رؤية نيمار مجدداً بقميص برشلونة.

وتابعت الصحيفة أن العامل الأكبر الذي قد يؤثر في تلك الصفقة هو كيليان مبابي زميل نيمار في الفريق، إذ إن مبابي وفقاً لتقارير، يرغب في الرحيل خلال الصيف، وربطته بالانضمام إما إلى ليفربول وإما إلى ريال مدريد.

وفي حالة خسارة مبابي بالصيف قد يتسبب ذلك في احتفاظ سان جيرمان بنيمار، عوضاً عن رؤية الثنائي المتميز في صفوفه يرحل في الميركاتو الصيفي نفسه، وهو ما سيصعب الأمر كثيراً على الفريق وجماهيره.

وشارك نيمار (28 عاماً)، خلال الموسم الجاري مع سان جيرمان، في 21 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 17 هدفاً، وصنع 10 آخرين.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك