اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يختتم البطولة الأولى للفوتسال والشطرنج

اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يختتم البطولة الأولى للفوتسال والشطرنج

اختتم الاتحاد العام للطلبة اليمنيين في ماليزيا البطولة اليمنية الأولى للفوتسال والشطرنج، بحضور السفير الدكتور عادل با حميد، وراعي البطولة رجل الأعمال فؤاد هائل سعيد أنعم.

شارك في هذه البطولة التي تم تنظيمها في العاصمة الماليزية كولالمبور، أكثر من 160 طالبا وطالبة من فروع الاتحاد المختلفة.

وفي كلمته قال السفير با حميد إن إقامة مثل هذه البطولات هي محاولة لصناعة النور في زمن الظلمة التي صنعتها المليشيات الحوثية الانقلابية التي انقلبت على الشرعية الدستورية وكل القوانين والأعراف.

من جانبه قال رجل الأعمال اليمني الاستاذ فؤاد هائل سعيد أنعم، ان الفعالية كانت ناجحة بامتياز وأنه شاهد دقةً في التنظيم والتنسيق رغم كونها الأولى من نوعها، حاثاً الاتحاد العام للطلبة اليمنيين في ماليزيا على الاستمرارية في إقامة مثل هذه الأنشطة والبرامج الطلابية التي تهدف إلى صقل مهارات الشباب اليمني والرفع من كفاءتهم.

الى ذلك قال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمسؤول الرياضي في الاتحاد، المهندس بسام الحمادي، إن البطولة اليمنية الأولى للفوتسال والشطرنج جاءت فكرتها لتكون وصله لقاء بين جميع فروع الاتحاد العام من برليس شمالا حتى جوهور جنوبا، ولتشمل جميع الولايات الماليزية، وذلك لترسيخ العمل الجماعي وتوطيد الروح الوطنية بين الشباب اليمني من جميع المحافظات اليمنية.

الدكتور محمد الرشيدي رئيس الاتحاد العام أوضح أن هذه البطولة جاءت في ظرف عصيب يمر به الوطن، وبالتالي فإن البطولة رسالة للعالم أن اليمنيين شعب مسالم و يطمحون إلى السلام والأمن والاستقرار لبلدهم وأنهم ينبذون كل أشكال العنف والصراع ومسبباتها.

وفي اختتام البطولة تم تكريم فرع الاتحاد في جامعة APU بكأس المركز الأول في بطولة الفوتسال، كما حصل فريق جامعه الليمكوكونغ على المركز الثاني فيما حصل فريق جامعة UCSI على المركز الثالث.

وفاز في بطولة الشطرنج ياسر السعيدي بالمركز الأول، يليه كلا من علي حميد الدين، وعيدروس الغفوري بالمركزين الثاني والثالث.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك